بنسبة 155%.. ارتفاع أرباح شركة سوما باي خلال النصف الأول

أعلنت مجموعة شركات سوما باي المتخصصة في مجال الاستثمار السياحي والمطور العقاري لمنطقة خليج أبو سومة، أن أرباح الشركة بلغت 102 مليون جنيه خلال النصف الأول عام 2024، وسجلت زيادة بنسبة 155% مقارنة بالفترة نفسها عام 2023، وارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 29% لتصل إلى 588 مليون جنيه خلال تضاعف المبيعات التعاقدية 3 مرات خلال النصف الأول من العام، لتصل إلى 5.5 مليار جنيه.

السوق العقاري

وأوضح إبراهيم المسيري الرئيس التنفيذي للمجموعة، الخطة للتوسع في السوق العقاري عام 2024 تشمل بدء تنمية وتطوير مشروعات جديدة لضخ 2 مليار جنيه في أعمال الإنشاءات والبنية التحتية بمشروعاتها الجديدة عام 2024، والإسراع بمعدلات التنفيذ وتوسيع محفظة أعمالها في مجالات العقارات، الفنادق، والمنتجعات السياحية.

الوحدات السكنية

وأشار،  إلى قيام الشركة ببيع 2500 وحدة سكنية وتم تسليم 700 وحدة، والسير في مخطط لتسليم 500 وحدة أخرى بحلول نهاية عام 2024 تعكس هذه الإنجازات الطلب المتزايد على مشروعات الشركة خاصة في المناطق الساحلية ليعزز مكانة الشركة في السوق المصري.

السوق المصري

وأكد، أن النجاح في النصف الأول من العام يشكل قاعدة قوية للتوسع والنمو في الفترة المقبلة وأن الشركة تستعد لاستغلال الفرص المتاحة في السوق المصري لاستمرار تقديم مشروعات مبتكرة تلبي تطلعات العملاء وتحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

آخر الأخبار