بالصور.. النائب عمرو القطامي يُكرم أوائل الثانوية والإعدادية بنادي الشيخ زايد 

قام النائب عمرو القطامي عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أمين شئون المجالس المحلية بالجيزة، بتكريم أوائل الثانوية العامة والإعدادية أعضاء نادي الشيخ زايد الرياضي، وذلك خلال احتفالية أقيمت برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة.

احتفالية للتكريم 

وشهدت الاحتفالية التي انطلقت بالسلام الوطني والاستماع لآيات من الذكر الحكيم، مشاركة الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظه الجيزة ومحمد مختار رئيس نادي الشيخ زايد وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء وعضوات النادي ولفيف من الشخصيات العامة ورموز المجتمع المدني بالمدينة.

دروع وهدايا 

وقدم النائب عمرو القطامي، في ختام الاحتفالية التي تخللها مجموعة من الفقرات الفنية والاستعراضية، دروعًا تذكارية وجوائز مالية لجميع الطلبة المتفوقين أوائل الشهادتين الثانوية والإعدادية من أعضاء النادي وسكان المدينة، وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور.

سياسة الحزب 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات.

الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار