تصل إلى 65 ألف جنيه..تفاصيل أسعار العمرة في الموسم الحالي

مع اقتراب موسم الحج والعمرة يتسائل الراغبين في الحج عن أسعار العمرة والحج وتختلف الأسعار وفقا للبرامج ومدة إقامة في الفنادق ويرصد لكم “القرار المصري” تفاصيل حجز العمرة هذا العام.

أعلن ياسر سلطان عضو اللجنة العليا للحج والعمرة الأسبق، أن أسعار برامج العمرة للعام الحالي والتي ستنطلق أولى رحلاتها خلال أيام ستبدأ من 37 ألف جنيها للبرامج الاقتصادية وتختلف الأسعار وفقا للخدمات ومدة إقامة المعتمرين خلال عمل المناسك.

أسعار برامج العمرة

وأضاف عضو اللجنة العليا للحج والعمرة ، أن أسعار برامج العمرة 4 نجوم ستبدأ من 45 ألف جنيها، فيما تبدًا أسعار برامج العمرة 5 نجوم من 50 ألف جنيها وتصل الي 65 ألف جنيه.

موسم العمرة

وبدأت وزارة السياحة اليوم فتح باب اعتماد وتوثيق عقود العمرة بين الشركات السياحية المصرية والوكلاء السعوديين من خلال البوابة المصرية للعمرة، حيث ستقوم الشركة المصرية بالدخول على البوابة المصرية للعمرة من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور وملء البيانات ورفع المستندات المطلوبة استعدادا للعمل بموسم العمرة.

وأكد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الضوابط والإجراءات المنظمة لتنفيذ رحلات العمرة للموسم الحالي، والتي أعدتها اللجنة العليا للعمرة والحج، وشملت القواعد المنظمة لعمل شركات السياحة المسؤولة عن تنظيم رحلات العمرة، ومعايير إقامة المعتمرين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وضرورة توافر 2 مُشرفين للسياحة الدينية من الشركة.

آخر الأخبار