«جوباص» تدرس التوسع في السوق السعودي

أعلن فادي ماهر نصيف رئيس مجموعة جو باص للنقل السياحي إنشاء شركة لنقل الركاب بداخل المملكة العربية السعودية متوقعا بدء تشغيلها خلال الشهر المقبل للتوسع في السوق السعودي.

النقل البري

وأضاف أن المجموعة تمكنت من إستلام 10 أتوبيسات جديدة ماركة مرسيدس من أحد المصانع المحلية خلال الأسبوع الماضى كمرحلة أولى للعمل فى السعودية .

وقال أن الأتوبيسات ستقوم بالعمل على كافة الأصعدة، بدءاً من نقل وخدمة الحجاج والمعتمرين طوال العام، وصولاً إلى خدمة جميع الشركات العاملة في السعودية

وأكد أن العمل فى السعودية يمثل خطوة جديدة ومهمة في مسيرة التعاون بمجال النقل البري ، يُعد ذلك السوق مهماً وواعداً في الوطن العربي. إن هذه الخطوة تأتي كجزء من التزامنا المستمر بتقديم خدمات نقل عالية الجودة تلبي احتياجات وتعزز من كفاءة وراحة التنقل .

تعزيز التكامل الاقتصادي

وقال أن هذا الإنجاز لم يتحقق لولا التعاون الوثيق بين مصر والسعودية، والرؤية المشتركة التي تجمعنا لتعزيز التكامل الاقتصادي وتطوير البنية التحتية للنقل في المنطقة. إننا نتطلع إلى مستقبل مشرق يعزز من هذه الشراكة ويحقق المزيد من النجاحات التي تخدم مصالح شعوبنا وتدعم نمو وازدهار منطقتنا.

قالت منى ماهر نصيف العضو المنتدب للمجموعة ، أن جوباص تؤمن بأهمية دورنا في تحقيق أهداف رؤية 2030. من خلال تسليم الدفعة الاولي من أتوبيساتنا الحديثة.

وأضافت اننا نسعى وبكل فخر للمساهمة في تطوير البنية التحتية للنقل بما يحقق الأمان وتوفير تجربة تنقل مريحة وفعالة للأشقاء المواطنين و كافة زوار فى السعودية فى أطار الخطة التوسعية للشركة .

آخر الأخبار