المتحدة للرياضة: بث احتفال تتويج الأهلي بدرع الدوري الليلة

قررت الشركة المتحدة للرياضة، بث احتفال تتويج الأهلي بدرع دوري نايل بشكل مباشر، فور انطلاق الحفل الذي سيشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا في ستاد القاهرة الدولي.

الشركة المتحدة للرياضة

وكتبت الشركة المتحدة للرياضة عبر الحساب الرسمي على موقع أكس، “ترقبوا حفل تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري نايل مباشرة في تمام الساعة 10 مساءً”.

القارة الإفريقية

وتُوج النادي الأهلي بالقب للمرة 44 في تاريخه، ليعزز أرقامه القياسية في عدد تحقيق الألقاب في مصر، وفي القارة الإفريقية كاملة.

درع الدوري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتتويج بدرع الدوري الممتاز، مساء اليوم السبت، وذلك بعد مواجهته مع جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2024-2025.

الأهلي وجورماهيا

ويستضيف الأهلي فريق جورماهيا على ستاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 21-9-2024 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

احتفالية جماهيرية كبرى

وبعد المباراة، يحتفل لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بتسلم درع الدوري الممتاز لموسم 2023-2024 في احتفالية جماهيرية كبرى على أرض الملعب، بعد الحصول على موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

رابطة الأندية

وأكدت «رابطة الأندية» أن الأهلي سيتسلم درع الدوري بشكله الجديد في أول نسخة منه، والتي تم تصنيعها خصيصًا في إنجلترا، وستشمل مراسم الاحتفال عروضًا بالألعاب النارية وحفلًا غنائيًا، مع حضور جماهيري كامل لدعم الفريق.

آخر الأخبار