شركة hag تطلق أولى مشروعاتها العقارية بالشروق باستثمارات 600 مليون جنيه

أطلقت شركة hag للتطوير العقارية، أولى مشروعاتها العقارية بمدينة الشروق من خلال مول إليفين سكوير والذي تتجاوز إجمالي استثماراته 600 مليون جنيه.

زيادة الطلب

وكشف المهندس محمد حسين عفيفي، رئيس مجلس إدارة الشركة، عن إرتفاع معدلات الطلب على الاستثمار العقاري خاصة التجاري والإداري بشكل كبير خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن مدينة الشروق تشهد زيادة كبيرة في معدلات الطلب والاستثمار نظرًا لموقعها المميز بين العاصمة الادارية والقاهرة الجديدة والمدن السكنية التي يتم إنشاؤها حاليًا.

تفاصيل المشروع

جاءت تصريحات المهندس محمد حسين عفيفي، خلال الاعلان عن تفاصيل مشروع مول إليفين سكوير بمدينة الشروق الذي تبدأ به مجموعة حسين عفيفي نشاطها في قطاع التطوير العقاري بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها المجموعة على مدار عشرات السنين في أنشطة صناعية وتجارية ونشاط مقاولات جعلها من الشركات الرائد والمؤسسات الاقتصادية المتكاملة.

استثمارات جديدة

وأوضح “عفيفي”، أت الشركة بصدد ضخ استثمارات في إنشاء المولات التجارية بقيمة 5 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة في محفظة أراضي متميزة للشركة بالقاهرة الجديدة والشروق والسادس من أكتوبر.

عدد الوحدات

أشار “رئيس الشركة”، إلى أن مول إليفين سكوير بمدينة الشروق هو عبارة عن مول إداري وطبي وتجاري في قلب مدينة الشروق على محور جمال عبد الناصر الرئيسي ويضم المشروع 70 وحدة ما بين وحدات طبية وتجارية وإدارية.

خدمة مميزة

ومن جانبه، قال وائل دسوقي المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة حين أسست للمشروع راعت أن تقدم خدمات متميزة للعملاء منه تقديم وحدات على أعلى مستوى وتوفير 2 سلم كهربائي وحمامات مخصصة لكل عيادة طبية ومنطقتان انتظار لكل دور ومنطقة بلازا بطول 35 مترا على المحور الرئيسي وبعرض 65 مترا وكذلك منطقة جراج مميزة وغيرها الكثير من المميزات و سيتم تسليم كامل المشروع للعملاء خلال سنتين فقط بأقساط تصل إلى 7 سنوات .

محفظة أراضي

وأشار وائل دسوقي، إلى أن مشروع إليفين سكوير باكورة نشاط مجموعة حسين عفيفي للتطوير العقاري التي تستهدف التواجد في السوق العقاري بالعديد من المشروعات العقارية بالمدن المختلفة حيث أن مجموعة حسين عفيفي لديها محفظة أراضي متميزة وخطط مستقبلية لتنفيذ العديد من المشروعات.

تجربة جديدة

وأكد “دسوقي”، أن مجموعة حسين عفيفي تعمل على توجه رئيسي يتمثل في خلق تجربة جديدة للعميل في مدن مصر المختلفه بمشروعات عقارية تجارية وطبية تشكل علامة فارقة في المدن التي سيتم تنفيذ مشروعاتنا بها والبداية من مدينة الشروق.

آخر الأخبار