في أمسية دينية بالمطابع الأميرية.. أمانة «مستقبل وطن» بالجيزة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

استضافت المطابع الأميرية بإمبابة، أمسية دينية نظمتها أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والتي أقيمت برعاية أمانة المهنيين بقيادة أشرف إمام عبد السلام أمين المهنيين.

علماء الأزهر

وأقيمت الاحتفالية بحضور محمد سعفان أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة والنائب الدكتور محمود سعد أمين المهنيين بالأمانة المركزية للحزب والنائب وليد المليجي عضو مجلس الشيوخ، والنائب الدكتور يوسف عامر وكيل لجنة الشئون الدينية بمجلس الشيوخ، والمستشار أحمد عطا الله عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة، وأمناء الحزب بإمبابة والوراق والدقي والمنيرة الغربية، وذلك بمشاركة علماء الأزهر الشريف.

المولد النبوي

ورحب المحاسب أشرف إمام عبدالسلام، أمين المهنيين بالمحافظة، بالحضور، مؤكدًا أن هذه المناسبة العظيمة تمثل فرصة لاستلهام القيم النبيلة التي رسخها النبي الكريم في مجتمعاتنا، وتعزيز روح المحبة والتسامح.

القيم الإنسانية

وألقى محمد سعفان، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، كلمة خلال الاحتفالية، قدم فيها التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أن القيادة السياسية تعمل على تعزيز القيم الإنسانية والإسلامية السامية التي نادى بها النبي الكريم، بما ينعكس على استقرار الوطن ووحدته.

وتحدث النائب الدكتور يوسف عامر، وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، عن الأخلاق النبوية وأهمية الاقتداء بها في حياتنا اليومية.

نشر الدعوة الإسلامية

وسلط الدكتور الشحات العزازي، عضو الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة، الضوء على قيم التسامح والرحمة في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.

وتحدث الشيخ محمد زكي، أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، عن دور الأزهر في نشر الدعوة الإسلامية بالحكمة والموعظة الحسنة.

وأكد الدكتور ماهر الفرماوي الأستاذ بجامعة الأزهر، على التمسك بتعاليم الإسلام السمحة التي نشرها النبي الكريم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات وتشاركهم احتفالاتهم الدينية.

آخر الأخبار