كلية التعليم المستمر تنظم حفلة تخرج للشباب من برامج الأنشطة الصيفية

كشفت كلية التعليم المستمر بجامعة النيل الأهلية، عن حفل تخرج برامج الأنشطة الصيفية للشباب يوم السبت الماضي 28 سبتمبر، وضم المعسكر مجموعة متنوعة من البرامج ركزت على الذكاء الاصطناعي، البرمجة، الروبوتات، بناء الشخصية، مهارات ريادة الأعمال، وبرنامج اللغة الإنجليزية متماشياً مع المعيار الأوروبي للغات، واستفاد أكثر من 200 طالب تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عاماً.

قادة الحفل

وحضر كل من سفير دولة البوسنة والهرسك، سكرتير أول سفارة كوت ديفوار، السكرتير الثالث سفارة الجمهورية العربية السورية بالقاهرة، نائب رئيس جامعة بدر، رئيس الشركة الهندسية الاستشارية.

المهارات الشخصية

وأشارت نيفين عبد الخالق عميدة الكلية، إلى أهمية تعزيز المهارات الشخصية والحياتية للشباب خلال برامج تعليمية ترفيهية مبتكرة، والهدف الرئيسي للكلية تقديم برامج للتطوير المهني والشخصي، لا تقتصر على الشباب بل تمتد لتشمل جميع أفراد الأسرة.

البرامج المقدمة

واستعرضت، مجموعة واسعة من البرامج المتاحة في الكلية لمختلف الفئات العمرية، تضم برامج تحليل البيانات، الذكاء الاصطناعي، الشبكات، التقييم والمتابعة، تدريب المدرسين، والإدارة الرياضية، وأن البرامج التي تقدمها الكلية متاحة بطرق متنوعة سواء وجهاً لوجه أو من خلال الإنترنت، لتتيح للجميع فرصة التعلم بمرونة والاستفادة من البرامج المقدمة.

آخر الأخبار