«شغلني» تفتتح مركزًا جديدًا لخدمة شباب القاهرة الكبرى

افتتحت شركة شغلني، مركزاً جديداً للتشغيل والتدريب وذلك بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة لخدمة شباب محافظات القاهرة الكبرى في الحصول على فرص عمل، وذلك في إطار الخطة التوسعية للشركة والنجاح اللافت الذي حققه مركزها الأول في محافظة سوهاج.

ترحيب المستثمرين

وقال عمر خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة شغلني، إن المركز الثاني لشغلني جاء عندما طرحت الفكرة من خلال برنامج Shark Tank وقبولت بتأييد وترحيب شديد من جميع المستثمرين بالاجماع.

الوكالة الأمريكية

أشار “خليفة”، إلى أن المركز الأول بمحافظة سوهاج جاء بدعم من المهندس نجيب ساويرس وبرنامج أعمال مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وبتنفيذ شركة DAI.

مركز سوهاج

كشف “رئيس الشركة”، أن “شغلني” أجرت ما يقارب من ألفين مقابلة شخصية لراغبي العمل، منذ مارس الماضي بمركز سوهاج الذي تم افتتاحه في مارس 2024، بهدف خلق فرص عمل للشباب والسيدات في محافظات الجنوب.

ووفرت 500 فرصة عمل لهم، في غالبية المحافظات وتحديدًا مدن البحر الأحمر نظرًا لزيادة المرتبات عن محافظات الصعيد تم مراعاة الحد الأدني للأجور وتوفير مسكن مناسب وتأمينات صحية واجتماعية.

آليات العمل

وأشار إلى أن المركز الجديد سيعمل بنفس الطريقة عن طريق اطلاع راغب العمل على الوظائف المتاحة من خلال كشك شغلني الالكتروني ليختار الوظيفة المناسبة، ثم يُجري مقابلة مع مسؤول التوظيف داخل المركز، وفي حال قبوله يتم تعيينه فوراً وهذه العملية تتم مجانًا دون أية رسوم.

توقعات التشغيل

وتوقع “خليفة”، أن يوفر المركز الجديد آلاف فرص العمل للفنيين والإداريين والسائقين وخدمة العملاء لا سيما المهتمين بمجالات الأغذية والسيارات والقطاع العقاري وغيرها، معلنًا أن المركز الجديد سيعمل بكامل طاقته منتصف شهر أكتوبر الجاري، كجزء من سلسلة مراكز لشغلني ستنتشر وتغطي جميع محافظات مصر.

آخر الأخبار