«سبلنك» تشارك في الدورة الـ44 لمعرض جيتكس جلوبال

أعلنت شركة “سبلنك” (Splunk)، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني مشاركتها في الدورة الـ44 لمعرض جيتكس جلوبال المزعم انطلاقه في الإمارات.
وسيقدم خبراء “سبلنك” (Splunk) خلال المعرض عرضاً توضيحياً حول مجمل المنافع التجارية التي تنطوي عليها حلولها المتطورة، وذلك من حيث مساعدة العملاء على الحفاظ على وقت التشغيل والربحية وسمعة العلامة التجارية، كما ستُبرز “سبلنك” (Splunk) الدور الذي يلعبه الذكاء الاصطناعي في تسريع وتيرة نشر وتطبيق هذه الحلول وسبل تطويرها وتوسيع نطاقها.

سبلنك إيدج هاب

وستقدم “سبلنك” (Splunk) عرضاً توضيحياً موسّعاً وشاملاً لمنصة “سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub)، وهو حل متعدد المكونات مصمم لجمع وتوزيع وتحليل البيانات من الأجهزة الطرفية وأجهزة الاستشعار، من خلال استخدام عرض التشغيل التوضيحي المباشر للمصنع، ستُبرز “سبلنك” (Splunk) كيف أنه من الممكن دمج قدرات منصة “إيدج هاب” (Edge Hub) في بيئات تقنية التشغيل المعقدة لاستخلاص رؤى وتصورات متعمّقة من خطوط الانتاج في المصانع، وتحديد الأنماط غير الاعتياديّة التي لا تتوافق مع السّلوك المتوقّع للبيانات، وكذلك التنبؤ بالأعطال، وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي من دون الحاجة إلى الاستعانة بالاستعلامات المعقدة.

الذكاء الاصطناعي

و سيكتشف الحضور قدرات الذكاء الاصطناعي أثناء العمل إلى جانب مزايا الواقع المعزز التي تتيح إمكانية تصور المعايير التشغيلية الحرجة في الوقت الحقيقي، وكذلك الاستجابات المؤتمتة التي يتم تشغيلها عن طريق الحركة والتعرف على الوجه – مما يُبرز تنوع منصة “إيدج هاب” (Edge Hub) عبر إعدادات القطاع المتنوعة.

منصة “سبلنك” السحابية

و ستسلط “سبلنك” (Splunk) الضوء على تكامل منصة سحابة “سبلنك” (Splunk Cloud) التابعة لها مع منصة “آب دايناميكس” (AppDynamics) القائمة على أساس “البرمجيات كخدمة” من سيسكو (Cisco)، مما يوفر تجربة مراقبة موحدة لرصد وتتبّع أداء تطبيقات المستخدمين. يتيح هذا التكامل إمكانية المشاهدة السياقية للسجلات المتعلقة بأي مشكلة في أداء التطبيقات، وتبسيط سير عمل استكشاف الأخطاء وإصلاحها، وتسريع وتيرة تحديد الأسباب الجذرية، وتسهيل عملية تصحيحها وحلها بشكل أسرع.

سحابة سبلنك

وسيتواجد المتحدثون باسم شركة “سبلنك” (Splunk) لمناقشة الإطلاق المقرر لسحابة “سبلنك” Splunk Cloud على ” أمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط (الإمارات)” AWS Middle East) (UAE Region، بهدف تحسين الأداء وتقليل زمن الوصول للشركات في ظل المشهد الرقمي السريع التطور في المنطقة.

القيادة الافتراضية

يتيح جهاز محاكاة سائقي السباقات (Racing Driver Simulator) من “سبلنك” (Splunk) وتجربة “أوكولوس لايت سابر” (Oculus LightSaber) للمشاركين اختبار مهاراتهم في القيادة والواقع الافتراضي مع الاستفادة من تحليلات البيانات في الوقت الفعلي من “سبلنك” (Splunk) لتكوين تصورات حول أدائهم، مما يُظهر كيفية استخدام تحليلات البيانات لتحسين الأداء وعمليات اتخاذ القرار في سيناريوهات العالم الحقيقي.

آخر الأخبار