«إم أو جروب» تخطط لزيادة صادراتها لـ2 مليون جنيه قبل نهاية 2024

تستهدف مجموعة إم أو جروب للصناعات الغذائية رفع صادراتها لأوروبا وأمريكا لتصل إلى 20% من إجمالي إنتاجها، مما يعادل نحو 2 مليون دولار خلال العام وذلك من خلال مشاركتها في معرض “سيال باريس” 2024 كجزء من خطتها للتوسع في الأسواق الأوروبية والأمريكية، ويُعقد هذا العام من 19 إلى 23 أكتوبر 2024 في “باريس نورد فيلبينت”، ويتوقع أن يستقطب أكثر من 4 ملايين متخصص في القطاع.

رفع صادرات المجموعة

وكشف حمدي الأبرق، رئيس مجموعة إم أو جروب المتخصصة في تصنيع الحلوى والشوكولاتة، أن المجموعة تسعى بقوة للتوسع في الأسواق الأوروبية، مؤكداً أن المشاركة في معرض “سيال باريس” تدعم هذا التوجه، و المقبل.

معرض سيال باريس

قال : «هذا العام الأول الذي تشارك فيه مجموعة إم أو جروب في معرض “سيال باريس”، وستواصل المجموعة مشاركتها في الدورات المقبلة من المعرض وغيره من الفعاليات الدولية، مضيقا أن الشركة وضعت خطة دقيقة لزيادة صادراتها في أسواق أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، مما سيساهم في تحقيق أهدافها التصديرية.

تعزيز الصادرات

وأشار الأبرق إلى أهمية المشاركة في المعارض الدولية مثل “سيال” في فرنسا، و”أنوجا” في ألمانيا، و”فانسي فود” في الولايات المتحدة، والتي تلعب دوراً كبيراً في الوصول إلى العملاء المحتملين وتعزيز شبكة التصدير الخاصة بالشركة.

وقال: «رغم أن صادرات الشركة إلى هذه الأسواق لا تزال محدودة، فإن المشاركة في هذه المعارض المتخصصة ستساعد في تحقيق تقدم ملموس خلال الفترة المقبلة».

الصفقات التجارية

وأوضح «الأبرق» أن معرض “سيال” هو منصة رئيسية لعرض الابتكارات الغذائية والمنتجات الجديدة، كما يتيح فرصة للعارضين والمشترين لتبادل الخبرات، وعقد الصفقات التجارية، واستكشاف أحدث الاتجاهات في قطاع الأغذية والمشروبات، كما يعتبر نقطة انطلاق للتواصل مع مستوردي الصناعات الغذائية من مختلف أنحاء العالم، وخاصة من أفريقيا.

خطط المجموعة

وتهدف المجموعة من خلال هذه المشاركات إلى تعزيز علاقاتها التجارية وتوسيع قاعدة عملائها في الأسواق العالمية، بما يدعم خطتها الاستراتيجية لزيادة صادراتها ويعزز حضورها في السوق الدولية.

الرابط المختصر
آخر الأخبار