«الحصان»: «تداول» تخطو للأمام بأداء قوي وتنويع الخدمات للمستثمرين

أعلن خالد بن عبدالله الحصان، الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية، أن المجموعة واصلت أداءها المتميز خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2024.

وأشار إلى أن هذا الأداء يعكس التزام المجموعة بتنويع وتعزيز تكامل محفظة المنتجات والخدمات المقدمة للمستثمرين، مما يسهم في تعزيز ريادة السوق المالية السعودية على الصعيد العالمي.

النمو المستدام والحوكمة

وأكد الحصان على التزام مجموعة تداول بتعزيز النمو المستدام وتبني أفضل الممارسات في مجال الحوكمة، مشيرًا إلى أن هذه الجهود تساهم في تحسين أداء السوق المالية السعودية وتعزيز كفاءتها.

وأضاف أن المجموعة تسعى دائمًا للاستفادة من الفرص الناشئة، وتوطيد شراكات دولية مثمرة، خاصة في ضوء النجاح الذي حققته النسخ السابقة من ملتقى الأسواق المالية.

أرباح ونمو الإيرادات

وأظهرت النتائج المالية لمجموعة تداول السعودية للربع الثالث من عام 2024 ارتفاعًا في صافي الأرباح بنسبة 37.24% على أساس سنوي.

وبلغت الأرباح 140.4 مليون ريال مقارنةً بـ102.3 مليون ريال في نفس الفترة من عام 2023، وفي الربع الثاني من العام، سجلت المجموعة أرباحًا بقيمة 163.8 مليون ريال.

وقفزت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 505.7 مليون ريال، مقارنة بـ298.3 مليون ريال في الفترة المقارنة من العام الماضي، مما يعكس نموًا بنسبة 69.53%.

مستقبل واعد

وأكد الحصان على التزام مجموعة تداول السعودية بتحقيق أعلى مستويات القيمة لجميع أصحاب المصلحة على المدى الطويل، مشيرًا إلى أن المجموعة تسعى لترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الأسواق المالية على مستوى العالم.

الرابط المختصر
آخر الأخبار