طفرة في مبيعات راية فودز لتتخطي المليار جنيه

صرح المهندس عمر عبد العزيز الرئيس التنفيذي لشركة راية فودز أأن حجم أعمال الشركة تضاعف 5 مرات خلال آخر 5 سنوات، حيث حققت مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه في 2019 وتخطت المليار جنيه في نهاية 2023، بمعدل نمو سنوي مركب بنحو 50% على مستوى المبيعات.

صادرات الشركة

وأشار إلى تحقيق صادرات بحوالي 9 ملايين دولار في عام 2019، لتصل إلى 31 مليون دولار في عام 2023، بمعدل زيادة 3 أضعاف، مضيفًا أنها صدرت 8 آلاف طن من الخضروات والفاكهة المجمدة في 2019، لتصل إلى 25 ألف طن في 2023، بنمو سنوي مركب أكثر من 30% على مستوى الكميات المصدرة.

صادرات الفراولة

وأكد أن الفراولة تمتلك 80% من جملة صادرات راية فودز باعتبارها أهم السلع التصديرية للشركة، نظرا لطول موسم زراعة الفراولة الذي يمتد إلى نحو 5 أشهر، مشيرًا إلى أن مصر تحتل المركز الأول في قائمة الدول المصدرة للفراولة المجمدة والطازجة، بجانب تصدير منتجاتها لأكثر من 50 دولة ومنها أمريكا وأوروبا والصين والخليج العربي وروسيا.

إستراتيجية الشركة

وأشار إلى تركيز إستراتيجية الشركة على 4 محاور رئيسية وهي جلب أفضل الكوادر، وتقديم جودة على مستوى عالمي، لاسيما الاهتمام ببنود التعاقد من مواصفة المنتج ومواعيد الشحن، بجانب سرعة تلبية طلبات العميل وتبني ردود فعل سريعة.

الرابط المختصر
آخر الأخبار