صندوق التنمية الحضرية: تنفيذ 61 ألفاً و228 وحدة سكنية ضمن مشروع تطوير عواصم المحافظات

كشف خالد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، أنه جار العمل في مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى “داره” بعدد 23 موقعاً، وبإجمالي عدد وحدات 61 ألفاً و228 وحدة سكنية وذلك على مستوى 13 محافظة، منوهًا إلى الدعم الكبير الذي يحظى به المشروع من قبل القيادة السياسية.

تطوير عواصم المحافظات

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في عدد من المشروعات الصناعية والخدمية بمحافظة السويس، استهلها بتفقد مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى” “داره” بحي عتاقة؛ وذلك لمتابعة الموقف التنفيذي الحالي للمشروع، وتسليم عقود عدد من الوحدات السكنية للمستفيدين.

محافظة السويس

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أن هناك العديد من المشروعات التنموية والخدمية التي تم تنفيذها بمحافظة السويس، لخدمة أهالي المحافظة، لا سيما مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى، وهو ما يتطلب استكمال ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية، مع مراعاة الإسراع بمعدلات التنفيذ، وأن يكون على أعلى مستوى من الجودة.

13 ألف وحدة

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنه يتم تنفيذ ما يزيد على 13 ألف وحدة سكنية في إطار مشروع المبادرة الرئاسية لتطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بمحافظة السويس.

الرابط المختصر
آخر الأخبار