أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن فتح باب التقديم لتلقي طلبات المستأجرين وفقًا لقانون “الإيجار القديم”، وذلك بهدف توفير وحدات سكنية بديلة لهم. يأتي هذا الإجراء في إطار تنفيذ المادة (٨) من القانون المتعلقة بتنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر، وتوفير حلول للمستحقين. يبدأ استقبال الطلبات من شهر أكتوبر ولمدة ثلاثة أشهر.

الرابط المختصر

