أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها أن اللواء حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة المصرية، التقى برئيس المخابرات التركي في اجتماع لبحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
وتوافق رئيسا المخابرات على ضرورة إنهاء الحرب في قطاع غزة في أقرب وقت ممكن، وذلك على أساس مقترح الوسطاء الذي يهدف إلى التوصل إلى حل شامل يوقف الأعمال العدائية ويعيد الاستقرار للمنطقة.
وأضافت قناة القاهرة الإخبارية أن الاجتماع تناول أيضًا تطورات الأوضاع في كل من السودان وليبيا، في إطار الجهود المشتركة لتعزيز الأمن والسلم في المنطقة.
الرابط المختصر

