سَلّم وزير العمل، محمد جبران، اليوم الأحد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، 59 عقد عمل للشباب المتقدمين للعمل في مجالات الزراعة بالأردن، برواتب مجزية، وذلك ضمن جهود الوزارة لفتح أسواق العمل الخارجية أمام الكوادر المصرية.
تأكيد المصداقية
أكد الوزير جبران أن تسليم العقود بنفسه يعكس مصداقية الفرص المعلنة، مشددًا على أهمية التزام الشباب بقوانين وأنظمة المملكة الأردنية الهاشمية، كونهم سفراء لمصر في الخارج.
دعم مستمر للشباب
وجّه الوزير الشباب إلى الإتقان في العمل، مؤكدًا أن باب الوزارة مفتوح لهم دائمًا لمواجهة أي تحديات قد تواجههم خلال فترة العمل، مشيرًا إلى استمرار الوزارة في فتح المزيد من أسواق العمل الدولية أمام الكوادر المصرية.

الرابط المختصر

