أدلى علاء فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الاثنين، بصوته في انتخابات مجلس النواب، وذلك بلجنة مدرسة الرمل الثانوية بنات بمحافظة الإسكندرية.
دعوة للمشاركة الفعالة
وأكد الوزير أهمية المشاركة الفعالة لجميع المواطنين في هذا الاستحقاق الدستوري، مشيرًا إلى أن التصويت هو حق وواجب وطني يساهم في اختيار ممثلي الشعب القادرين على خدمة قضايا الوطن والمواطنين.
رسالة إلى المزارعين
ووجّه فاروق دعوة خاصة إلى جموع المواطنين عامة، والمزارعين بشكل خاص، للإدلاء بأصواتهم والمشاركة بقوة في هذا «العرس الانتخابي»، الذي يعكس الوعي الوطني العميق لدى الشعب المصري.
ترسيخ دعائم الديمقراطية
وشدّد وزير الزراعة على أن الدولة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو ترسيخ دعائم الديمقراطية، وتوفير كل سبل النجاح لهذا الاستحقاق الهام، مشيرًا إلى أن صوت كل مواطن هو خطوة نحو بناء مستقبل أفضل وتدعيم مؤسسات الدولة المنتخبة بما يخدم القضايا التنموية على مستوى الجمهورية.
شكر للقضاة ورجال الأمن
وأعرب فاروق عن خالص الشكر والتقدير إلى اللجان الوطنية المشرفة على الانتخابات وقضاة مصر الأجلاء على مجهوداتهم الكبيرة في إدارة العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية. كما وجّه تحية واجبة إلى رجال الأمن على جهودهم في تأمين اللجان وتوفير مناخ آمن وهادئ للناخبين لممارسة حقهم الدستوري.
تفاعل مع الناخبين
والتقى وزير الزراعة خارج مقر اللجنة الانتخابية عددًا من الناخبين من مختلف الفئات العمرية، حيث تبادل معهم الأحاديث حول أهمية دور مجلس النواب والمشاركة الإيجابية في الانتخابات، مؤكدًا أن مشاركتهم هي الضمان الحقيقي لاختيار الأكفأ لتمثيلهم، كما استمع إلى آرائهم وتطلعاتهم بشأن المرحلة المقبلة، مشجعًا إياهم على الإدلاء بأصواتهم والمساهمة في رسم مستقبل بلادهم.

