أعلن المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم، السيطرة الكاملة على الحريق الذي اندلع داخل أحد مواقع التصوير المفتوحة في استوديو مصر بمنطقة المريوطية.
وأكد المحافظ أن الحادث لم يسفر عن وقوع أي خسائر في الأرواح أو إصابات، وأن الجهود نجحت في إخماد النيران بالكامل.
سلامة الاستوديو التاريخي
طمأن المحافظ الجمهور والمختصين بسلامة المبنى التاريخي، مؤكدًا:
سلامة البنية التحتية للاستوديو التاريخي والمباني المحيطة.
اقتصار الأضرار على موقع التصوير المفتوح.

وأضاف النجار أنه فور إخماد النيران، بدأت الفرق المختصة في تنفيذ أعمال التبريد اللازمة لضمان عدم تجدد الحريق، مشيدًا بجهود فرق الإطفاء والدفاع المدني التي تعاملت مع الحادث بكفاءة عالية.
الرابط المختصر

