قدمت الهيئة القومية للسكك الحديدية اعتذارها للركاب عن التأخيرات المتوقعة اليوم نتيجة أعمال الصيانة الدورية للقضبان، بالإضافة إلى تأثير الشبورة المائية صباح اليوم على حركة القطارات.
متابعة التشغيل
وأكدت الهيئة أن رئيسها يتابع إجراءات التشغيل على جميع الخطوط على مدار الساعة لضمان الالتزام بتعليمات جهاز الـ”إي تي س”، والسرعات المقررة، وفحص القطارات قبل التحرك من المحطات، مع توقع استمرار تراجع التأخيرات خلال اليوم على الوجهين البحري والقبلي.

تأخيرات القطارات حسب الخطوط
– خط القاهرة / الإسكندرية: متوسط التأخير 20 دقيقة.
– خط القاهرة / السد العالي:
– القاهرة / أسيوط: 60 دقيقة.
– أسيوط / أسوان: 60 دقيقة.
– خط بنها / بورسعيد: 90 دقيقة.
– خط طنطا / المنصورة / دمياط: 45 دقيقة.
– خط قلين / كفر الشيخ: 75 دقيقة.

