نجح فريق وحدة مناظير الجهاز الهضمي بمستشفى كفر الشيخ العام في استخراج 34 مسمارًا حديديًا من معدة مريضة باستخدام منظار المعدة، دون الحاجة لأي تدخل جراحي، في خطوة تعكس مستوى الكفاءة والخبرة الطبية العالية بالمستشفى.
الفريق الطبي وراء النجاح
قاد العملية الدكتور حسين عبد الرازق مدير المستشفى، وفريق وحدة مناظير الجهاز الهضمي، وهم: د. مازن درويش – رئيس الوحدة، د. محمد الغول – استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير، د. أحمد عتمان، ود. مدحت البيلي، بمشاركة فريق التخدير بقيادة د. إبراهيم عبد المنعم ود. أحمد مخيمر.
نموذج للتكامل الطبي
يؤكد هذا الإنجاز قدرة المستشفى على التعامل مع الحالات الدقيقة والمعقدة، ويبرز التعاون المثمر بين الفرق الطبية المختلفة، في إطار حرص المستشفى على تقديم أفضل رعاية صحية لأهالي محافظة كفر الشيخ.

