تابعت وزارة الصحة والسكان ما أثير بشأن هروب جماعي من منشأة تدعي تقديم خدمات علاج الإدمان في منطقة المريوطية بمحافظة الجيزة، والمزاعم المصاحبة حول سوء المعاملة داخلها.
إغلاق المصحة
قررت الوزارة إغلاق المصحة فورًا، حفاظًا على سلامة المترددين عليها ومكافحة أي ممارسات غير قانونية داخل المنشآت العلاجية.
إحالة المسؤولين
كما قررت إحالة القائمين على المصحة للنيابة العامة للتحقيق في الوقائع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات المرتكبة.
الرابط المختصر

