تعرض أحمد حسام ميدو لأزمة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بجلطة خفيفة في المخ، استدعت نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة والخضوع لفحوصات وأشعات عاجلة للاطمئنان على حالته الصحية.
العناية المركزة
ووفقًا لمصادر مقربة، تم إيداع ميدو داخل وحدة العناية المركزة فور وصوله إلى المستشفى، حيث يخضع لمتابعة دقيقة من الفريق الطبي المختص، الذي أجرى له عددًا من الفحوصات الطبية لتقييم حالته ووضع الخطة العلاجية المناسبة.
حالة من القلق والدعوات بالشفاء
وسادت حالة من القلق بين أفراد أسرة نجم الزمالك السابق ومحبيه فور تعرضه للوعكة الصحية، فيما طالبت أسرته جماهير الكرة المصرية بالدعاء له بالشفاء العاجل وتجاوز هذه الأزمة الصحية، وسط رسائل دعم وتضامن من شخصيات رياضية وجماهيرية.
قضية نجل ميدو
وفي سياق منفصل، كانت محكمة مستأنف جنايات الطفل قد أيدت الحكم الصادر بحق نجل أحمد حسام ميدو بالحبس لمدة 7 أشهر في القضية المتعلقة بحيازة مواد مخدرة، بعد رفض الاستئناف المقدم على الحكم.
ولم تصدر حتى الآن بيانات رسمية جديدة بشأن التطورات الأخيرة للحالة الصحية لميدو، فيما يواصل الأطباء متابعة حالته بشكل مستمر.

