السيطرة على حريق محل تجاري بالحي الأول في أكتوبر والدفع بـ6 سيارات إطفاء
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل محل تجاري بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر، دون وقوع إصابات. وتم تحرير محضر بالواقعة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات.
بلاغ الحريق
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة، أعقبها اندلاع حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر.
الدفع بالقوات
وعلى الفور، دفع اللواء محمد عادلي، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومة بـ6 سيارات إطفاء للتعامل مع الحريق.
الفحص الميداني
وبالانتقال إلى موقع البلاغ وإجراء الفحص، تبين نشوب الحريق داخل محل تجاري بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر.
فرض كردون
وكشفت التحريات، التي أشرف عليها العقيد كريم فوزي، رئيس مباحث الحماية المدنية بالجيزة، أن النيران اندلعت داخل المحل التجاري.
وعلى إثر ذلك، فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة.
السيطرة على النيران
وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة مصدر النيران والسيطرة على الحريق بالكامل دون تسجيل أي إصابات.
كما حررت الجهات المختصة محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

