بنك مصر يطلق الدورة الثالثة من برنامج «تقدر» لدعم الشركات الناشئة

أعلن بنك مصر عن إطلاق الدورة الثالثة من برنامج “تقدر” مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة، وقال إن الفرصة متاحة أمام الشركات للتقديم حتى 4 يوليو 2024 للتمتع بخدمات الدعم الفني والاستثماري والتسويقي.

ويأتي اطلاق الدورة الثالثة من برنامج “تقدر” استكمالاً لنجاح الدورتين الأولى والثانية حيث ساهم البرنامج في تسريع وتيرة نمو 11 شركة ناشئة.

تعريف البرنامج

يذكر أن برنامج ” تقدر” برنامج مسرع وتيرة نمو الشركات الناشئة هو برنامج مصمم لتسريع نمو الشركات الناشئة، على مدى ستة أشهر، ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني والمالي الي جانب العديد من المزايا الاستراتيجية، بما في ذلك الوصول إلى قاعدة عملاء تضم أكثر من 15 مليون شخص تغطي جميع الفئات، والتواصل مع الخبراء المتخصصين والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بالإضافة الي استمرار الدعم وفرص النمو لجميع الشركات المتخرجة من البرنامج.

حزمة مالية

وسيتعاون بنك مصر مع الشركات الناشئة المشاركة في البرنامج من خلال التعرف على آليات ابتكار حديثة وأساليب إنتاج سريعة للمنتجات، وتقديم حلول مبنية على معرفة دقيقة باحتياجات العملاء كما ستستفيد الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج بحزمة استثمارية مالية والحصول على تمويل يصل إلى 125,000 دولار، بالإضافة الى الدعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر واكتشاف فرص جديدة للشراكات مع بنك مصر بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

 

آخر الأخبار