طيران الرياض و خطوط دلتا الجوية يوقعان مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي

أعلنت كل من “طيران الرياض” وخطوط “دلتا” الجوية الأميركية عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الاستراتيجي بهدف تقديم مجموعة من الخدمات والخيارات للمسافرين بين السعودية وأمريكا الشمالية.

وتتضمن الاتفاقية الاستراتيجية، التي تخضع للموافقات التنظيمية، آفاق تعزيز التعاون طويل الأمد في مجالات الربط الجوي، كالرحلات الجوية المشتركة واتفاقية رحلات الرمز المشترك.

شراكة استراتيجية لتطوير الخدمات

وتم توقيع الاتفاقية في متحف “دلتا للطيران” في مدينة أتلانتا الأميركية، وتشمل الشراكة تطوير برامج ولاء مشتركة، وتحسين تجارب العملاء، وتوفير خدمات تشمل الصيانة والإصلاح والتجديد، وبرامج التدريب المتطورة.

تعليقات القادة التنفيذيين

وقال توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لـ”طيران الرياض”: “سعيدون بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية المهمة مع أصدقائنا في خطوط (دلتا) الجوية، التي تعد واحدة من أكبر وأنجح شركات الطيران التجارية في العالم.

وأضاف، نرى في (دلتا) الشريك المثالي لتحقيق أهدافنا في تقديم أعلى مستويات خدمة الضيوف المسافرين وبرامج الولاء، بالإضافة إلى الاستدامة البيئية، وترسيخ مكانتنا في مجال النقل الجوي والسفر، وتعزيز قدرتنا على الربط بين المدن الكبرى حول العالم”.

من جهته، قال إد باستيان، الرئيس التنفيذي لخطوط “دلتا” الجوية: “إن الدخول في هذا التعاون الاستراتيجي مع (طيران الرياض) يعد استكمالاً لتطلعات (دلتا) في ربط العالم، حيث ستوفر لعملائنا مجموعة جديدة من الخدمات والفوائد والوجهات للسفر من وإلى السعودية.

آخر الأخبار