الليلة| قمة حسم اللقب بين الأهلي وبيراميدز.. الموعد والقنوات الناقلة

لا صوت يعلو فوق صراع قمة الدوري المصري لكرة القدم، بين بيراميدز المتصدر والأهلي حامل اللقب، عندما يلتقيان في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة في مباراة ضمن المرحلة الحادية والثلاثين، وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورت.

الأهلي وبيراميدز

أعقبت المباراة، عدة أحداث مثيرة وعاصفة داخل الملعب وخارجه، لعل أبرزها عودة نجم بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، رمضان صبحي، بعدما قررت لجنة مكافحة المنشطات المصرية تعليق إيقافه المؤقت بسبب فساد عينة المنشطات الخاصة به.

والتقى الفريقان قبل أيام وتحديداً في 12 يوليو الجاري في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة عشرة وانتهت بفوز مثير للأهلي 3-2 بهدف متأخر للبديل محمد مجدي «أفشه»، ليتوقف سلسلة انتصارات بيراميدز عند 14 فوزاً على التوالي للنادي السماوي.

بينما وصل الأهلي إلى فوزه الرابع عشر على التوالي في الدوري الممتاز، حين تغلب على مودرن سبورت 2-1 في مباراة أخرى مؤجلة، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة، مقلصاً الفارق إلى خمس نقاط عن بيراميدز المتصدر، مع ثلاث لقاءات مؤجلة لحامل اللقب.

ويتبقى لفريق بيراميدز عقب مباراة اليوم الاثنين، خمس مباريات بالدوري الممتاز، مقابل ثماني مباريات للمارد الأحمر الأهلاوي.

آخر الأخبار