«إم أو جروب» تخطط لزيادة صادراتها من خلال مشاركتها في معرض «وورلد فود إسطنبول»

شاركت مجموعة “إم أو جروب” للصناعات الغذائية للمرة الأولى في معرض “وورلد فود إسطنبول”، الذي يقام في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر الجاري، وتأتي هذه المشاركة في إطار خطتها للتوسع ودخول أسواق جديدة.

زيادة الصادرات 

صرّح حمدي الأبرق، رئيس مجموعة “إم أو جروب” للصناعات الغذائية، بأن المشاركة في معرض “وورلد فود إسطنبول” تهدف إلى تعزيز صادرات الشركة وتوسيع قاعدة عملائها في أسواق إفريقيا وأوروبا. ويُعد المعرض فرصة للتواصل مع كبار منتجي ووكلاء الصناعات الغذائية من مختلف الأسواق العالمية.

توسع خطوط الإنتاج

وأوضح الأبرق أن الشركة المتخصصة في صناعة الحلوى السكرية مثل البونبون، المصاصة، الشوكولاتة، واللبان تسعى لإضافة خطوط إنتاج جديدة للبسكويت والشوكولاتة. مضيفًا أن صادرات الشركة من الحلوى والشوكولاتة والبونبون ارتفعت بنسبة 80% خلال عام 2023، حيث بلغت 8 ملايين دولار.

زيادة الطاقة الإنتاجية

وتخطط “إم أو جروب” لزيادة صادراتها لتتجاوز 50% من إجمالي إنتاجها بحلول العام المقبل، وذلك بالتوازي مع استراتيجية التوسع في الأسواق الأوروبية والأمريكية.

أهمية المعرض

ويُعتبر معرض “وورلد فود إسطنبول” المعرض الدولي الرائد في تركيا لصناعة المواد الغذائية والمشروبات، حيث يوفر المعرض فرصة للشركات المُشاركة للتواصل المباشر مع مستوردين وممثلي سلاسل البيع بالتجزئة وتجار الجملة المهتمين بشراء المنتجات الغذائية من مختلف أنحاء العالم، وينظم المعرض أكبر بعثة لاستقدام المشترين على هامش فعالياته.

آخر الأخبار