«كونتكت» و«بساطة» تعقدان شراكة لتعزيز البنية التحتية للدفع الإلكتروني وتوسيع الخدمات المالية الرقمية

أعلنت شركة كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني، التابعة لشركة كونتكت المالية القابضة، توقيع اتفاقية شراكة مع شركة تطوير نظم البرمجة والدفع الإلكتروني، التابعة لشركة بساطة القابضة للمدفوعات المالية.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز البنية التحتية للدفع الإلكتروني وتوسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية المتاحة لعملاء كونتكت في جميع أنحاء مصر.

نطاق الخدمات

ووقع الاتفاقية علي بازرعه، مدير أول تطوير المنتجات والشراكات الاستراتيجية في كونتكت، ومحمد العماوي، العضو المنتدب لشركة بساطة.

وستتيح هذه الشراكة لـ”كونتكت” توسيع نطاق خدماتها والوصول إلى قاعدة عملاء أكبر، مستفيدة من شبكة بساطة الواسعة التي تتجاوز 160 ألف نقطة بيع في مصر.

حلول دفع رقمية

وسيتم تقديم حلول دفع رقمية شاملة، تشمل خدمات تحصيل الأقساط لعملاء كونتكت وإتاحة خدمات التقسيط عبر ماكينات التحصيل الخاصة ببساطة، مما يعزز من قدرة الشركتين على تلبية احتياجات عملائهما بشكل أفضل.

التحول الرقمي

وقال كريم شحاتة العضو المنتدب لشركة بساطة القابضة، إن الشراكة ستساهم في تقديم خدمات مالية مبتكرة تدعم التحول الرقمي وتعزز من تجربة العملاء.

وأكد أحمد عبد الحكيم، العضو المنتدب لشركة Contact Pay، على أهمية التعاون مع بساطة لتوسيع نطاق التواجد في السوق المصري بفضل شبكة بساطة وتقنياتها المتطورة.

آخر الأخبار