استثماراتها 300 مليون جنيه بالوادي الجديد.. «المتحدة الدولية» تشارك بمعرض «أجرينا»

تشارك شركة المتحدة الدولية للاستثمار الزراعي والحيواني، في المعرض الدولي الثالث والعشرون للدواجن والماشية والأسماك «أجرينا»، الذي ينعقد حالياً في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر، في مركز مصر الدولي للمعارض الدولية، تحت رعاية وزارة الزراعة.

المشاركة الثانية

وأكد المحاسب شعبان عبد الحافظ، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات صحفية اليوم، أن مشاركتنا في معرض «أجرينا» تعد المشاركة الثانية، مشيدًا برعاية وحضور وزارة الزراعة بجانب مشاركة وفود رسمية حكومية من عدد من الدول الأفريقية وبمشاركة وفود من الصين والهند وتركيا وإيطاليا وفرنسا واليونان وغيرها.

وأضاف “عبد الحافظ”، أن مشاركة المتحدة الدولية للاستثمار الزراعي والحيواني، تأتي في إطار التزام الشركة وحرصها علي تعزيز حضورها في السوقيين المحلية والدولية وتوسيع نطاق عملها لتلبية احتياجات السوق المصرية والدولية عبر تقديم منتجات عالية الجودة.

أحدث المنتجات

وأوضح “رئيس الشركة”، أن أحدث منتجات الشركة هو العلف النباتي «البرسيم الحجازي» – بيليت مصبعات – 4ملي – 8 ملي بحد ادني من البروتين الخام. 16.0% الحد الأدنى من الدهون الخام، حيث يتميز بقيمة الغذائية وسعره المنافس، معلنًا أن المزرعة والمصنع التابعين للشركة بمحافظة الوادي الجديد بإجمالي استثمارات ٣٠٠ مليون جنيه، حيث تم تخصيص مساحة ٤٠٠ فدان لإنتاج البرسيم الحجازي بالمحافظة.

زيادة الصادرات

وقال “عبد الحافظ” فيما يخص التواجد في الأسواق الخارجية، إن الشركة تتبني استراتيجية لزيادة صادراتها الي قرابة 60% خلال عام 2025، مقابل نحو 50% حاليًا وذلك من خلال تكثيف التواجد في الأسواق العربية الراهنة مثل الكويت والاردن و السعودية، فضلًا عن سعي الشركة لاقتحام بعض الأسواق الجديدة.

نهضة زراعية

وأشار رئيس شركة المتحدة الدولية للاستثمار الزراعي والحيواني، إلى أن مصر شهدت نهضة زراعية كبيرة غير مسبوقة منذ تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد البلاد، وتبلور ذلك في صورة العديد من المشروعات والبرامج الهادفة إلى التنمية المستدامة لثرواتنا الحيوانية والسمكية والداجنة، مشيدًا بالدور الذي يبذله المربي والمنتج المصري، من أجل تحقيق الأمن الغذائي لشعبنا العظيم.

دعم الدولة

وأكد عبد الحافظ، أن الدولة توفر كل أوجه الدعم الفني والمالي واللوجيستي لصغار المربيين وكبار المنتجين والمستثمرين، من أجل التنمية والتوسع والتطوير في كل أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة.

آخر الأخبار