«جلوبال فاينانس»: «التجاري الدولي» أفضل بنك خاص في مصر لعام 2025

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس عن قائمة جوائزها السنوية العاشرة لأفضل البنوك الخاصة في العالم لعام 2025، والتي شملت البنك التجاري الدولي – مصر CIB، حيث حصل البنك على جائزة أفضل بنك خاص في مصر لعام 2025.

جوائز جلوبال فاينانس

تكرم جوائز Global Finance’s Private Bank Awards البنوك التي تلبي بشكل أفضل الاحتياجات المتخصصة للأفراد ذوي الثروات العالية في سعيهم إلى تعزيز ثرواتهم والحفاظ عليها ونقلها. الفائزون ليسوا دائمًا المؤسسات الأكبر حجمًا، بل الأفضل – تلك التي تتمتع بصفات يولي الأفراد أهمية كبيرة لها عند اختيار مقدم الخدمة.

معايير الاختيار

واختارت هيئة تحرير مجلة جلوبال فاينانس الفائزين بجوائز البنوك الخاصة بناءً على آراء المسئولين التنفيذيين والمطلعين على الصناعة. كما يستخدم المحررون المعلومات المستمدة من المشاركات التي قدمتها البنوك، بالإضافة إلى الأبحاث المستقلة، لتقييم سلسلة من العوامل الموضوعية والذاتية. واستندت تصنيفات هذا العام إلى الأداء خلال الفترة التي تغطي الفترة من 1 يوليو 2023 إلى 30 يونيو 2024.

الخدمات المصرفية

وقال جوزيف جيارابوتو، مؤسس ومدير تحرير مجلة جلوبال فاينانس: “إن التميز في الخدمات المصرفية الخاصة يتجاوز الفطنة المالية؛ فهو يجمع بين الفهم الدقيق لتطلعات العملاء الفريدة والمعرفة الاقتصادية الثاقبة.

وتحتفي جوائز هذا العام بالمؤسسات التي تتفوق ليس فقط في التعامل مع التعقيدات المالية ولكن أيضًا من خلال تلبية التوقعات المتطورة لعملاء اليوم من ذوي الثروات العالية بشكل مبتكر”.

أفضل البنوك الخاصة

وسيتم تكريم المؤسسات الفائزة في حفل توزيع جوائز جلوبال فاينانس السنوي لأفضل البنوك الخاصة في العالم في نادي هارفارد في مدينة نيويورك في قاعة Biddle Room في 19 مارس 2025.

الرابط المختصر
آخر الأخبار