محمد صلاح يقود هجوم الفراعنة.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة تونس

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على ملامح تشكيل الفراعنة المتوقع، لمواجهة منتخب تونس، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض منافسات أمم إفريقيا 2024.

وتعد مواجهة منتخب تونس، مساء اليوم، واحدة من الوديات القوية التي طلب فيتوريا، خوضها قبل المشاركة في منافسات أمم إفريقيا 2024.

فاز منتخب مصر على منتخب إثيوبيا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، وذلك في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة تونس وديًا

– حراسة المرمى: محمد صبحي.

– خط الدفاع: محمد حمدي أو أحمد فتوح، علي جبر، حسام عبد المجيد.

– خط الوسط: عمر كمال عبد الواحد، طارق حامد، محمود حمادة، أحمد سيد زيزو.

– خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

غيابات منتخب مصر

تأهل منتخبا مصر وتونس رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا 2023 التي ستقام في يناير 2024 بكوت ديفوار.

كأس الأمم الإفريقية.

و يتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة بـ 15 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الغيني صاحب الوصافة بـ 9 نقاط، ويتأهل رسميًا لكأس الأمم الإفريقية.

أحمد فتوح

وتعرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لإصابة خلال تواجده مع المنتخب الأول في معسكره الحالي استعدادا للقاء منتخب تونس الودي المقرر له اليوم الثلاثاء.

لاعبي النادي الأهلي

ويفتقد منتخب مصر الليلة جهود لاعبي النادي الأهلي الذين غادروا المعسكر عقب مباراة إثيوبيا الجمعة الماضي فى ختام التصفيات الأفريقية لارتباطهم بمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري الجمعة المقبل، كما يغيب عن المنتخب محمد حمدي الظهير الأيسر للإصابة، بجانب أحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد النني للإصابة أيضا.

آخر الأخبار