غينيا الاستوائية تخطط لزيادة إنتاج النفط والغاز بعد خروج… أحمد عماد 1 أكتوبر , 2024 - 6:17 م أعلنت غينيا الاستوائية، أصغر أعضاء منظمة "أوبك"، عن خطط لزيادة إنتاجها من النفط والغاز، في أعقاب انسحاب شركة "إكسون…