بيع 14 محلًا تجاريًا بالمزاد العلني في مدينة الشروق منى محمد 13 فبراير , 2025 - 1:59 م أعلن المهندس بسام محمد فضل، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، عن انعقاد جلسة مزاد علني، أسفرت عن بيع 14 محلًا تجاريًا…
جهاز «الشروق» يشن حملة لإزالة الإشغالات.. ويواصل أعمال… منى محمد 6 فبراير , 2025 - 5:39 م شن جهاز تنمية مدينة الشروق، برئاسة المهندس بسام محمد الشيخ، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالمدينة، بإشراف العميد…