وزير البترول يفتتح محطة الغاز الرئيسية بمدينة الخارجة لتعزيز… نادين أحمد 24 مايو , 2025 - 6:32 م افتتح المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، صباح اليوم، محطة الغاز الرئيسية المغذية لمدينة الخارجة،…