غداً.. تخريج دفعة جديدة من فنيين «غيط العنب»

تنظم جمعية رجال أعمال الأسكندرية، غداً الأربعاء حفل تخريج دفعة جديدة من خريجي مركز التدريب والتشغيل المهني بمنطقة غيط العنب.

وقال المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن مشروع مركز التدريب مُقام التعاون المشترك بين الجمعية وشركة اكسون موبيل مصر بهدف بناء جسور ربط بين أصحاب الاعمال والباحثين عن العمل من خلال توفير أعلى جودة من التوظيف الفني والمهني للعمالة المدربة بالمركز خلال الفترة السابقة.

أوضح “رئيس الجمعية”، أن الشراكة تمت من خلال منحة من شركة إكسون موبيل مصر تهدف إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن العمل فى المهن الصناعية المختلفة من خلال المساهمة في دعم العملية التدريبية والتشغيلية في مركز التدريب والتشغيل المهني بمنطقة غيط العنب بهدف دعم التدريب الفني.

يذكر أن المنحة تمت علي مرحلتين جاءت الأولي منها عام  2018، وتضمنت المساهمة في التدعيم المادي لتدريب وتوظيف 50 باحث عن عمل، 40 بورش اللحام و10 بميكانيكا السيارات بالمركز، كما تضمن الجزء الثاني من المنحة في عام 2019 المساهمة في دعم تدريب وتوظيف 20 باحث عن عمل 10 بميكانيكا السيارات و 10 بالملابس الجاهزة.

الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار