تأجيل قضية رسوم البيلت بعد تنحي رئيس المحكمة الإدارية العليا عن نظرها

أجلت الدائرة الاولي بالمحكمة الادارية العليا جلستها الخاصة لنظر إلغاء فرض الرسوم على واردات البيلت إلى جلسة 24 أغسطس  لسماع المرافعات.

وجاء قرار التأجيل عقب تنحي كل من المستشار سعيد القصير رئيس الدائرة الاولى عليا بالادارية العليا بالانابة والمستشار أكرم شوقي عضو الدائرة أيضا عن نظر القضية، ومن المنتظر أن يتم استكمال أعضاء الدائرة الى 9 برئيس الدائرة الجلسة القادمة وبدء سماع المرافعات من أطراف الدعوى.

يذكر أن الدائرة الاولي بالمحكمة الإدارية العليا يرأسها رئيس مجلس الدولة بنفسه المستشار أحمد أبو العزم وله الحق في تفويض احد المستشارين لرئاسة الدائرة في حالة غيابه.

وكانت محكمة القضاء الاداري قد أصدرت حكمها بالغاء قرار وزير الصناعة والتجارة رقم 346 الخاص بفرض رسوم حماية على واردات البيلت بنسبة 15% مما جعل المصانع المتكاملة تلجاء لمحكمة الادارية العليا للطعن على قرار محكمة القضاء الاداري الخاص برسوم البيلت وقام اليوم رئيس الدائرة وأحد أعضائها بالتنحي عن نظر القضية للحرج.

الرابط المختصر

يمكنكم متابعة موقع «القرار المصري» المتخصص في الصناعة والاقتصاد، ويهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري، إضافة للتغطية والمتابعة على مدار الـ24 ساعة، لـ أسعار الذهب، الدولار،اللحوم ،العملات ، الدواجن ، أخبار مصر، ونبض السوق ، وأهم الأخبار،و بنوك وبورصة ، والعقارات تكنولوجيا ،حوادث، ثقافة منوعات،سياسة،

لمتابعة موقع «القرار المصري»عبر جوجل اضغط  هـــــنـــــا

تابع موقع «القرار المصري» عبر الفيس بوك اضغط  هـــــــــــنا

تابع موقع «القرار المصري» عبر التيك توك  اضغط  هـــــــــــنا 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار