بالفيديو.. السيسي للمصريين: «لا تلتفتوا لدعاوى التشكيك والإحباط»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر دولة محورية في محيط مضطرب، ولا أمن ولا استقرار لتلك المنطقة من دون مصر، والتي يرغب من يستهدفها في إسقاط منطقة بأكملها وليس دولة فحسب، فلنعمل معًا لنشيد دولة حديثة عصرية تمتلك مقومات التقدم والازدهار.

وأشار “السيسي”، خلال كلمته على هامش فعاليات الندوة التثقيفية الحادية والثلاثين للقوات المسلحة “أكتوبر.. تحدي وإرادة”، والمذاعة على فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأحد، إلى أن تطور الحضارة البشرية امتد ليطول مفهوم الحضارة الحديثة التي بات يشمل أيضًا الحروب غير المتماثلة، والتي تتضمن حرب المعلومات، وأساليب الدعاية الإعلامية التي أصبح الاجتزاء والتضليل وسيلة مهمة من وسائلها، وهو أمر يتعين علينا جميعا الانتباه له.

وتابع، أننا انتصرنا في حرب أكتوبر المجيدة حينما تسامينا على ضيق المورد لنبل المقصد، وتجاوزنا شماتة الأعداء ومكائد الحاقدين، مضيفًا مخاطبًا المصريين: “ضعوا دائمًا مصلحة الوطن نصب أعينكم، ولا تلتفتوا إلى دعاوى التشكيك والإحباط التي تأتي مدفوعة بأهداف شخصية، أو مصالح ضيقة، ولنكن جميعًا على قدر المسئولية”.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة أكتوبر “إرادة وتحدي” بمركز المنارة بالتجمع الخامس، ومعه عدد من رجال الدولة، والإعلاميين، والفنانين، ورجال الدين، وأعضاء مجلس النواب، وقيادات القوات المسلحة، فضلا عن حضور المستشار عدلي منصور، والمشير محمد حسين طنطاوي، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

آخر الأخبار