ختام دورى «مستقبل وطن» لكرة القدم فى الجيزة

اختتمت أمس فاعليات الموسم الثاني لدورى كرة القدم لحزب مستقبل وطن، على مستوى محافظة الجيزة، بفوز فريق البدرشين على نظيره إمبابة بالمباراة النهائية.

وشهد حفل الختام قيادات الحزب وعلى رأسهم المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، المهندس عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد ورئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، والمهندس محمد الجارحي الأمين العام المساعد، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزية للحزب، والدكتور العامري فاروق أمين شئون الهيئات الاستشارية بالحزب، والمهندس أحمد صبري أمين شباب الجمهورية، وأحمد فوزي أمين تنمية الموارد والخدمة المجتمعية، وعادل ناصر  أمين الحزب بمحافظة الجيزة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الرياضية والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الجيزة.

وشهدت المباراة النهائية للدوري التي أقيمت بالصالة الرياضية بمدينة السادس من أكتوبر فوز فريق البدرشين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق إمبابة.

وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، إن “مستقبل وطن” عازم على تقديم كل أوجه الدعم اللازم لاستمرار الأنشطة والفعاليات المجتمعية بجميع محافظات الجمهورية، مؤكداً أن الرياضة لم تعد وسيلة ترفيه في مقامها الأول والأخير، ولكنها أصبحت أسلوب حياة وعنوانًا للمجتمعات الراقية، ووسيلة لتقارب الشعوب بث الروح الرياضية وتقبل الآخر، بالإضافة إلى أنها وسيلة للأمم التي تدافع بها عن شعوبها.

وأشار إلى أنه انطلاقًا من كل ما سبق جاء اهتمام مستقبل وطن بالرياضة، من خلال السعي قدمًا لترسيخ الأهتمام بها في جميع المحافظات، حيث أصبحت عنوانًا للحزب، بإطلاق دوري مستقبل وطن، لافتًا إلى تدشين أمانة الرياضة والثقافة بالأمانة المركزية، على أن يتم تعميمها بخلق فروع لها بجميع المحافظات خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبه، أكد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الحزب يهدف من وراء هذا الدوري دعوة الشباب لممارسة الرياضة والبعد عن المخدرات والإدمان وزيادة الإنتاج والاندماج في الحياة السياسية واستيعاب طاقات الشباب، مشيرًا إلى أن جميع المشاركين أعربوا عن سعادتهم لتلك المشاركة الشبابية الكبيرة واهتمام قيادات الحزب بالشباب.

وفى نفس السياق، قال عادل ناصر، أمين الحزب بالمحافظة، أن دوري كرة القدم الذي يقيمه الحزب سنوياً يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها “مستقبل وطن”، بتنظيم العديد من الفاعليات والأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية لتقديم الخدمات للشباب وتعزيزا لدور الرياضة في المجتمع، والاهتمام بالأجيال القادمة، وإتاحة الفرص للموهوبين كرويًا في تغيير حياتهم للأفضل.

وفي ختام الحفل، قام المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، وقيادات الحزب، بتسليم الدرع للفريق الفائز بالمركز الأول، وجوائز مالية وميداليات، للمركز الثانى والثالث.

آخر الأخبار