بنك «QNB الأهلي» يعقد دورة تدريبية لدعم المرأة المصرية

عقد بنك QNB الأهلي، دورة تدريبية لمجموعة من رائدات الأعمال، تحت عنوان “نحو النمو من رائدة أعمال إلى قائدة مؤسسة اقتصادية”، وجاء ذلك بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي.

وتمت دعوة عدد من مسئولي البنك المركزي المصري المختصين بملفي المرأة والشمول المالي لحضور الدورة التدريبية التي أقيمت بالمركز الرئيسي للبنك، وذلك تماشيا مع مبادرات البنك المركزي المصري الخاصة بالشمول المالي والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

يأتي ذلك، فى اطار النشاطات التي يقوم البنك بتنظيمها تحت برنامج “دعم رائدات الأعمال”، والذي يقوم من خلاله بتقديم خدمات مالية ودعم فني للسيدات والشابات صاحبات المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومن ضمنها دورات تدريبية مجانية وخدمات استشارية مدعومة بجانب التمويل والخدمات البنكية، وذلك بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية والاتحاد الأوروبي.

ويولى البنك عناية خاصة للمرأة من أجل تمكينها اقتصاديا ودعمها، خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الاستشاري للمشاريع التي تقودها المرأة بشكل مباشر بهدف تزويدها بالخبرات اللازمة.

آخر الأخبار