«الدلتا لأنظمة البناء» تضاعف إنتاجها بحلول 2022

تستعد شركة الدلتا لأنظمة البناء، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلينا، لضخ استثمارات جديدة لمضاعفة طاقتها الإنتاجية من الطوب العازل للحرارة المستخدم في إقامة حوائط البلوكات لتصل إلى ٨٠٠ ألف طن سنوياً بحلول ٢٠٢٢.

وقال المهندس علي السطوحي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة بلينا، على هامش المؤتمر الدولي العاشر للهندسة الإنشائية والجيوتقنية المنعقد حاليًا بالأسكندرية، إن خطة الشركات قائمة على رصد تزايد حجم المشروعات التي يتم تنفيذها داخل الدولة المصرية.

أوضح أن شركة الدلتا لأنظمة البناء تتعاون بمنتجاتها مع كبرى المشروعات التي يتم تنفيذها حاليًا ومنها أبراج العلمين والحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة وبورتو سعيد وماونتن فيو ومستشفيات أهل مصر و٥٠٠٥٠٠ ومول طنطا.

أشار “السطوحي”، إلى أن “الدلتا لأنظمة البناء” تقوم بتصدير حصة من إنتاجها لعدد من الأسواق الخارجية ومنها البحرين وقبرص ونسعى لزيادة الحصة التصديرية، فى ظل إمتلاك الشركة لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيات الحديثة والتي تساعد بشكل كبير فى تخفيض التكلفة على المدى البعيد سواء على شركات المقاولات والمطورين العقاريين وكذلك المستهلك الأخير للوحدات العقارية خاصة أن منتجات الشركات تتمتع بطبقات عزل حراري تسهم فى تخفيض تكلفة استخدام أجهزة التكييف.

 

آخر الأخبار