«بنك القاهرة» يوقع عقد رعاية 7 أبطال دوليين

وقع بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، عقد رعاية 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين في طوكيو 2020، بحضور كلًا من هايدي النحاس، رئيس قطاع التسويق ببنك القاهرة، ودكتور وليد الملاح، رئيس روابط الرياضية الوكيل و المسوق الحصرى للاعبين.

ويشمل عقد رعاية كلًا من شريف عثمان، بطل فيرفع الأثقال البارالمبي، وعلي زهران، بطل الجمباز، وعلي الصاوي، بطل مصر في الكاراتيه، ونور حسين، بطلة مصر في التايكوندو، وكريم الزغبي، بطل مصر في الفروسية، ودينا مشرف، نجمة تنس الطاولة والسباح علي خلف، ويتضمن العقد الرعاية حتى نهاية 2020.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد، بمقر ووزارة الشباب والرياضة، بحضور كلًا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتورة حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية.

شارك في المؤتمر كلًا من محمد الكردي، مساعد الوزير، ودكتور عبد الأول محمد، معاون الوزير، وعمرو سليم، رئيس اتحاد التايكوندو، و إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، وإيهاب حسانين، نائب رئيس اللجنة البارالمبية، ودكتور عهد علي، مدير الدعاية والإعلام بروابط، ودكتور حاتم كمال، مدير المتابعة بروابط.

أشاد وزير الشباب والرياضة، بدور القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية في دعم الرياضة المصرية والوعي بأهمية مساندة أبطال مصر الواعدين، مؤكدًا أن الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من أجل تحقيق البطولات وحصد الميداليات وخاصة مع اقتراب أهم حدث رياضي هو أولمبياد طوكيو 2020.

ووجه الوزير الشكر لكلًا من بنك القاهرة، وروابط الرياضية، على ما يقدمونه للرياضة المصرية، مؤكدًا أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين وتستعد من الآن لأولمبياد باريس 2024، معربًا عن تفاؤله بتحقيق أبطال مصر لميداليات في الاولمبياد.

ومن جانبها أعربت حطب، عن ساعدته بهذه الخطوة الجديدة في مجال الرعاية وفتح آفاق جديدة لرعاية الأبطال، مشيدًا باهتمام وزارة الرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي، ودعمها لكافة البعثات الرياضية الأمر الذي انعكس على تحقيق إنجازات غير مسبوقة في الفترة الأخيرة وتأهيل العديد من أبطال مصر للأولمبياد.

وأشادت خطاب، بالاهتمام بأبطال مصر البارالمبيين، وموجهًا الشكر لكل أطراف المنظومة الرياضية وعلى رأسهم الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وروابط الرياضية، على اختيارها للبطل شريف عثمان، واهتمام بنك القاهرة برعاية اللاعب الواعد.

أشار الملاح، إلى أن روابط الرياضة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والرعاة من أجل تحقيق أقصى استفادة والاهتمام بكافة الجوانب التدريبية والإعلامية والنفسية وتقديم خدمة طبية متميزة من خلال فريق عمل روابط، ومشاركة الأبطال في كافة المعسكرات والبطولات واستقدام أفضل المدربين من اجل تحقيق الهدف الكبير وحصد ميداليات أولمبية.

وأعرب، عن تفاؤله بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، الذي لم يتردد في دعم 7 أبطال واعدين متوقع لهم تحقيق مراكز متقدمة وميداليات في طوكيو 2020.

وأكد فايد، على أن رعاية الابطال واجب قومي لكل المؤسسات الوطنية التي تدعم الدولة المصرية وابطالها لرفع اسم مصر في المحافل الدولية الرياضية، وأن عقد الرعاية الذي يقدم الدعم لـ7 من ابطال مصر المتميزين هو استثمار هام في البشر.

آخر الأخبار