«دولمن للتطوير العقاري» تستثمر مليار جنيه في العاصمة الإدارية

أطلقت شركة “دولمن للتطوير العقاري”، ثلاث مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، بنشاط تجاري إداري باستثمارت مليار جنيه، بدأت في تسويق المشروع الأول، وتبدأ في المشروع الثاني بالربع الأول من عام 2020.

وقال عبد العظيم خليل، رئيس مجلس إدارة شركة دولمن للتطوير العقاري، إن شركته خلال عام تستهدف تحقيق مبيعات بـ ٣٠٠ مليون جنيه خلال العام المقبل من طرح مشروعات بالعاصمة الإدارية، موضحا أن خطة الشركة في العام الجديد تتضمن تنويع محفظة اراضيها والآن هي في مرحلة التفاوض على عدد من الأراضي تشمل أنشطة سكنية وتجارية أيضًا.

وبدأت شركة “دولمن”، في تنمية 3 مشروعات إدارية وتجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتجاوز مليار جنيه وتدرس الحصول على أرض لتنمية مشروع سكني بإحدى المدن الجديدة.

وقال خليل، إن “دولمن للتطوير العقاري”، وضعت خطة توسعية تضمن مجموعة مشروعات بأنشطة متعددة وبدأت بالعاصمة الإدارية الجديدة عبر الحصول على 3 قطع أراض من هيئة المجتمعات العمرانية بالعاصمة الإدارية بأنشطة إدارية وتجارية بنظام التخصيص الفوري للأرض.

وكشف أن محفظة الأراضي التي تملكها الشركة تصل إلى ١١ ألف متر مربع، لافتًا إلى أن الأسعار تبدأ من ٦٥ ألف جنية للمتر للوحدات التجارية و٤٠ ألف جنيه للوحدات الإدارية، وبتسهيلات في السداد تصل لمدة ١٠ سنوات.

أوضح أن المشروع الأول “ذا بيير مول”، يقام على مساحة 3 آلاف متر مربع بمساحة إجمالية للإداري والتجاري 6500 متر مربع مساحة بيعية بأكثر من 150 محلًا بإجمالي استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

قالت أميرة الشريف، مدير التسويق بالشركة إننا نسير مع خطى الدولة للاستثمار فى المدن الجديدة، لذلك نحن حريصين على الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة لما لها من مستقبل واعد وتلقى طلبًا كبيرًا من العملاء، وتحقق عائدًا كبيرًا على الاستثمار وتمثل استثمارًا آمنًا للمستقيل.

وأشارت إلى أن خطة الشركة تسير في اتجاة شرق القاهرة، حيث تتفاوض على عدة أراضي ووقع الاختيار على الأرض المناسبة للشركة، موضحة أن الشركة تدرس دائمًا توجة الدولة سواء فى العلمين أو العاصمة أو أي منطقة تراها واعدة الفترة المقبلة وستبدأ تتوجة للاستثمار بها.

آخر الأخبار