«المجتمعات العمرانية» و«سوديك» يوقعان عقد حساب وسيط مع بنك مصر 

وقعت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركة السادس من أكتوبر للاستثمار العقاري “سوديك”، على عقد حساب وسيط “ESCROW”، مع بنك مصر على مشروع الـ 500 فدان، الذي يُعد أحدث مشروعات الشركة في زايد الجديدة، وهو ما يمثل بداية لشراكة استراتيجية جديدة بين شركة سوديك وبنك مصر.

يذكر أن شركة سوديك قد وقعت اتفاقية شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطعة أرض بمساحة 500 فدان في مارس 2019، ومنذ ذلك الحين، حصلت الشركة على القرار الوزاري وأطلقت أول حي سكني تحت اسم “VYE”، الذي حقق نجاح غير مسبوق عند اطلاقه، فقد بلغت حجم المبيعات أكثر من مليار جنيه في أقل من أسبوع.

وتعليقًا على ذلك، يقول ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة سوديك: “هذا العقد يمثل بداية شراكة طويلة الأجل مع بنك مصر حيث نرى مجال لأوجه تعامل مختلفة عديدة في المستقبل”. 

هذا وقد أكد حسام عبد الوهاب، نائب رئيس مجلس اداره بنك مصر، على حرص بنك مصر دائمًا كونه مؤسسة مصرفية رائدة على تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته بما يتناسب مع احتياجات عملائه بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح في كافة الأعمال.

وتُعد “زايد الجديدة”، امتدادًا حضريًا طبيعيًا لحي الشيخ زايد الراقي، حيث تتميز المنطقة بسرعة وسهولة الوصول لأحياء شرق القاهرة والساحل الشمالي من خلال شبكة الطرق الجديدة التي تم انشاؤها في المناطق المحيطة بهذا الامتداد إلى جانب قربها من مطار سفنكس الجديد والمتحف المصري الكبير الذي سيؤدي افتتاحه إلى ازدهار المنطقة بأكملها.

آخر الأخبار