«عمار العقارية» تطرح 3 مشاريع جديدة بـ2020

كشفت شركة عمار العقارية عن نتائج أعمالها لعام 2019، والتي تمثلت في قرب إنتهاء العمل في 8 مشاريع مملوكة للشركة وتعمل عليهم، بالإضافة إلى وجود توسعات آخري قامت بها “عمار العقارية”، خلال الربع الأخيرة من 2019، مشيرة إلى أن المشاكل التي عاني منها القطاع العقاري بمصر بسبب تغيير الأسعار أثر قليلًا على الشركة كغيرها ولكن أستطعنا الصمود.

وأشارت عبير عصام، رئيس مجلس إدارة عمار العقارية، إلى أن أن نتائج الأعمال التي قامت بها الشركة مجهود كامل للعاملين بالشركة وشركاء النجاح، مضيفة أن عام 2020 سيكون عامًا مثاليًا للتوسعات التي تخطط لها الشركة بهدف تعزيز التنمية العمرانية بمصر والتي تأتي وفق توجهات الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت عصام، على أن المشاريع الشركة التي عملت بها خلال 2019 قاربت بالفعل علي النهاية بالإضافة إلى طرح 3 مشاريع جديدة خلال عام 202، يأتي علي رأسها تطوير مشروع بالغردقة علي مساحة 11 ألف فدان بأستثمارات مليار جنية، بالإضافة إلى طرح كموبند بيانكو بمدينة 6 اكتوبر بالشراكة مع “جمعية الشرطة”.

وأشارت، إلى أن أجمالي استثمارات الشركة خلال الـ 3 سنوات السابقة بلغت 5 مليار جنيه، فيما حققت الشركة مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالعام الجاري و2 مليار جنيه لأعمال المقاولات، بالإضافة إلى تنفيذ مشروع بمدينة “أسوان الجديدة”، بأستثمارات بلغت 500 مليون جنيه علي مساحة 25 فدان.

وكشفت عصام، أن “عمار العقارية”، تستهدف خلال 2020 التوسع في طرح مشروعات سكنية وفندقية وسياحية جديدة، حيث يجري في الوقت الحالي الإنتهاء من دراسات الجدوي للمشروع على أن يتم طرحة للبيع بمارس 2020، مؤكدًا أن الخطط السعرية لـ 2020 تتسم بالثبات نظرًا لانخفاض أسعار بعض مواد البناء مثل الحديد والأسمنت.

ونظمت الشركة احتفالية حضرها كل العاملين بالشركة، بالإضافة إلى نجوم الفن بهدف الإعلان عن نتائج أعمال 2019، وعرض خطط 2020، حيث أقامت الشركة أستفتاء الموظف المثالي خلال 2019، حيث شارك في الاحتفالية الفنان طارق عبد العزيز، والفنانه نادية مصطفى، سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية والفنان أحمد جوهر، والفنان مجدي عيد، بالإضافة إلى المديريين التنفيذيين بالشركة.

آخر الأخبار