«غنيم» يبحث مع «العربي» دعم المناطق الصناعية ببني سويف

استقبل  الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة لمناقشة سبل دعم المناطق الصناعية بالمحافظة.

وقال “المحافظ”، إن الدولة تسعي إلي دعم المستثمرين للتوسع في استثماراتهم وضخ استثمارات جديدة، مشيراً إلى الدور الفعال التي تقوم به محافظة بني سويف تجاه المستثمرين لتهيئة مناخ الاستثمار لهم والسعي الي تذليل المعوقات التي تواجههم.

وأضاف أن العمل يسير علي قدماً وساق  بالمحافظة لتسهيل الإجراءات امام كافة المستثمرين خاصة الجادين لأنه في النهاية نتطلع لتحقيق مصلحة مصر ودعم اقتصادها القومي،  لافتاً إلى أن الفترة القادمة ستشهد تعاوناً كبيراً مع كافة الأطراف المعنية من أجهزة المحافظة والمستثمرين من أجل التنسيق لتذليل العقبات بالمناطق الصناعية لدعم الاقتصادة القومي.

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، باستجابة المحافظ والتعاون الكبير مع المستثمرين ومناقشة المعوقات التي تواجهم من أجل التوسع في استثماراتهم وجذب استثمارات جديدة.

ونوه “العربي”، إلى أن محافظة بني سويف تتضمن مناطق صناعية مهمة وداعمة للاقتصاد القومي ولذلك هناك تعاون كبير بين الحكومة والقطاع الخاص لدعم الاستثمار ليس في محافظة بني سويف بل كافة المحافظات.

آخر الأخبار