«سوديك» ترعى دورة الألعاب الافريقية الأولى للأولمبياد الخاص – مصر 2020

ترعي شركة سوديك دورة الألعاب الإفريقية الأولي للأولمبياد الخاص مصر 2020 التي تم تنظيمها تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. تقام البطولة في الفترة من 23 إلى 31 يناير في القاهرة بمشاركة 42 دولة إفريقية.

شهد حفل الافتتاح الذي تم في 26 يناير 2020 حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة؛ والدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي؛ والمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا؛ والمهندس ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك، بالإضافة إلى عدد كبير من المسئولين.

وتعليقاً على ذلك يقول ماجد شريف العضو المنتدب لشركة سوديك: “نحن متحمسون للغاية لرعاية أول دورة للألعاب الإفريقية للأولمبياد الخاص، وهو ما يؤكد التزامنا بالمساهمة في دمج الأشخاص ذوي الهمم في المجتمع من خلال تعظيم مشاركتهم في مختلف المجالات”.

تشهد الدورة مشاركة 800 لاعب يتنافسون في مجالات كرة القدم وألعاب القوى وكرة السلة والبوتشي. ولأول مرة في تاريخ الألعاب الأولمبية الخاصة، تحقق الألعاب الأفريقية المساواة الكاملة بين الجنسين، من خلال المناصفة في مشاركة الرياضيين من الذكور والإناث.

تتمتع سوديك بتاريخ طويل فيما يخص مواطنة الشركات من خلال العديد من المبادرات في مجال الرياضة، بما في ذلك رعاية ودعم إسلام أبوعلي، وهو السباح البارليمبي العالمي الذي فاز بالعديد من الميداليات المحلية والدولية بالإضافة إلى مبادرات أخرى في مجال التعليم وإعادة تأهيل المناطق الأكثر احتياجاً.

آخر الأخبار