شراكة بين «هيتش هايكر» و«ترافل ستارت» لتسهيل السفر والتسوق على المصريين

أعلنت شركة هيتش هايكر المصرية، المتخصصة في مجال الشحن، بالتعاون مع شركة ترافل ستارت للسياحة، عن تدشين شراكة استراتيجية مٌثمرة من شأنها تمكين المصريين من السفر والتسوق بأرخص الأسعار الممكنة.

وتُمثل الشراكة أول تكامل بين وكالة السفر إلكترونية وشركة ناشئة متخصصة في الشحن من شخص لشخص، مما سيعزز صناعة السياحة في مصر من خلال تحقيق أعلى استفادة من الفرص الاقتصادية المتاحة والمتزايدة، وكذلك مساعدة المسافرين على التواصل الفعَال فيما بينهم وتحقيق أرباح مالية أثناء السفر.

وبموجب الشراكة يمكن لعملاء “هيتش هايكر” حجز رحلاتهم الجوية وكذلك حجز الفنادق والتمتع بالعديد من عروض السفر الخاصة المُقدمة حصريًا من شركة ترافلستارت بشكل مباشر من خلال تطبيق هيتش هايكر، كما يمكن لعملاء “ترافل ستارت” تحقيق الكثير من الأرباح المالية أثناء سفرهم باستخدام تطبيق هيتش هايكر للشحن من شخص لشخص؛ والذي يعتبر حلقة الوصل بين المتسوقين والمسافرين الذين على استعداد لشحن بعض المنتجات بين أمتعتهم.

وبناءًا على أخر الدراسات والإحصائيات التي قامت بها هيتش هايكر؛ سيحقق المسافرين العديد من المكاسب بفضل هذه الخدمة بداية من حجز تذاكر الطيران والفنادق بأفضل الأسعار وحتى جني المزيد من الأرباح المالية من خلال شحن بعض المنتجات واستغلال المساحات غير المستخدمة في أمتعتهم الشخصية.

 

آخر الأخبار