وزيرة التضامن تتقدم جنازة ضحايا عزبة الزرايب

تقدمت نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، نيابة عن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قداس الجنازة لضحايا منطقة عزبة الزرايب والذي أقيم في منطقة مارمرقس بمدينة 15 مايو، وكان في استقبالها الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة، والقمص مخيائيل جرجس، وكيل عام المطرانية القس إثناسيوس رزق الأنبا شنودة بمنطقة زرايب مايو وعددًا من كبار القساوسة وبحضور من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعى العزاء لأسر الضحايا وتمنت لهم الصبر والرحمة للمتوفين واكدت لهم وقوف الدولة إلى جوارهم وتوفير كافة أوجه الدعم لأسر الضحايا.

وكانت وزيرة التضامن الاجتماعى قد قامت بزيارة لمنطقة الزرايب ظهر الجمعة وتفقدت الخسائر التي لحقت بالمنطقة وعقدت جلسه مع الأهالي بتكليف من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لدراسة كافة السيناريوهات الخاصة بتعويض المتضررين ونقل سكان المنطقة جديده أو بقاءهم وتطوير المنطقة حسب المواصفات البيئية والهندسية التي تضمن منع حدوث أي أضرار بالمنطقة.

كما أنابت وزيرة التضامن الاجتماعي، وكلاء المديريات ببنى سويف والفيوم في تقديم العزاء في الضحايا من المسلمين، حيث قرر ذويهم دفنهم هناك.

آخر الأخبار