«رسالة» توزع كراتين غذائية بحي الأسمرات تحت إشراف محافظة القاهرة

قامت جمعيه رسالة بتوزيع ٢٥٠٠ كرتونة مواد غذائية ومبالغ مالية على أهالي حي الأسمرات بالمقطم للأسر الأكثر احتياجاً والعمالة غير المنتظمة وذلك لتوفير كافة احتياجاتهم فى هذه الفترة التى تستوجب تكاتف المجتمع المدنى مع الدولة،ضمن فعاليات “تحدي الخير”، وذلك تحت إشراف محافظة القاهرة.

وحضر التوزيع محمد السيد مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة وعز الدين فرغلى رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالقاهرة ومحمد عطية وكيل وزارة التربيه والتعليم والدكتور أنور إبراهيم مدير إدارة الخليفه والمقطم وحسن غندور رئيس حى الأسمرات.

وقال المهندس تامر باشا، عضو مجلس إدارة جمعية رسالة، إن توزيع المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجاً تم في أجواء نشر الوعي وتوعية الأسر للبقاء في المنزل طبقاً للإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

أشار إلى أن جمعية رساله ستقوم بتوصيل المساعدات الغذائية والمبالغ المالية لكل من يستحق المساعده والمتضرر من الأزمه والعمالة غير المنتظمة، موضحاً أن كرتونة المواد الغذائية متكاملة وبها كافة احتياجات الأسرة من المواد الغذائية الأساسية.

وأكد “باشا”، أن توزيع المساعدات تم بعد دراسة جميع الحالات بحي الأسمرات بعناية بالتعاون مع محافظ القاهره لاستحقاق التبرعات ووضعها في المكان الصحيح فهذه أمانة و نحن من نشرف عليها، مناشداً جموع الشعب تبني حملة “تحدي الخير” من خلال التبرع وتكفل الأسر لجمعية رسالة بجميع البنوك، ومن خلال فروع رساله في جميع المحافظات، وذلك للتكاتف وقت الأزمات للمرور بهذه المرحلة الصعبة.

آخر الأخبار